Take a fresh look at your lifestyle.

شركة العربية للطيران تطلق باقة من الامتيازات الاستثنائية

كشفت شركة الخطوط الجوية “العربية للطيران”، عن امتياز استثنائي جديد لفائدة المسافرين لاسيما مستعملي درجة الأعمال والسياحة.

وقالت العربية للطيران، في بلاغ لها، أنها أطلقت برنامج “أير روادردز”، إذ يمكن لزبون الشركة اكتساب نقاط عند كل رحلة يقوم بها على متن خطوطها.

كما يمكن للزبائن، اكتساب النقاط نفسها عند استعمالهم للمنتجات أو الخدمات التي يوفرها الشركاء غير الجويين للشركة.

وبعد الحصول على النقاط المذكور، تضيف الشركة “يمكن للزبون تحويل النقاط المكتسبة عبر هذا البرنامج إلى مجموعة واسعة من الخدمات والامتيازات”.

واكد المصدر نفسه، أن التسجيل في برنامج “أير رواردز” متاح ومجاني بالكامل.

ويمكن للزبناء طلب الانخراط في البرنامج عبر الانترنيت على الصفحة المخصصة للتسجيل MyAirarabia/Airewards في موقع الشركة www.airarabia.com.

بالاضافة إلى ذلك، يمكن للزبناء أيضا استعمال استمارات التسجيل (الورقية أو الرقمية) التي وضعتها الشركة رهن إشارتهم على متن الطائرات في جميع رحلات “العربية للطيران المغرب”، والمتوفرة أيضا على مستوى مكاتب الحجز وشبابيك بيع التذاكر التابعة للعربية للطيران أو عند شبابيك تسجيل الركاب بالمطارات.

وأضاف البلاغ، إن زبناء “العربية للطيران المغرب”، يمكنهم اكتساب نقاط “أير رواردز” عند إجراء جميع عمليات الحجز على متن رحلات “العربية للطيران المغرب”، وكذلك عند تخليص الأمتعة، أو عند اقتناء وجبات الطعام على متن الطائرة، أو عند إضافة خدمة التأمين، أو عند الاختيار المؤدى عنه للمقاعد، أو عند اقتناء أية خدمة أو مشتريات مؤهلة (كما هو مبين في عقد الإشتراك في برنامج “أير رواردز”).

ويتيح برنامج “أير رواردز” لزبناء “العربية للطيران ” إمكانية الحصول على خمس (5) نقاط عن كل دولار (أو ما يعادله) ينفقونه عند حجز رحلة أو عند تخليص الأمتعة. ويحصلون على عشر (10) نقاط عن كل دولار (أو ما يعادله) يتم إنفاقه عند اقتناء الوجبات على متن الطائرة أو عند إضافة خدمة التأمين أو عند اختيار مؤدى عنه للمقعد أو خدمة “هلا”.

واقترخت “العربية للطيران ” على زبنائها باقة واسعة من الرحلات الداخلية ومن الرحلات المباشرة في اتجاه العديد من المدن الأوروبية انطلاقا من ست (6) مطارات مغربية (الدار البيضاء، مراكش، طنجة، فاس، الناظور، ووجدة)، والتي تخول لزبناء “العربية للطيران المغرب” إمكانية الاستفادة من عروض استثنائية متوفرة ابتداء من 299 درهم للرحلة.

ومع بزوغ فجر العام الثالث عشر من حياة الشركة، تحظى “العربية للطيران المغرب” بثقة ملايين المسافرين بفضل العديد من خطوط الرحلات الجوية التي تمتاز بطابعها العملي والآمن.

وشركة الخطوط العربية للطيران المغرب تعتبر عضوا في مجموعة العربية للطيران، وهي شركة الخطوط الجوية منخفضة التكلفة في المغرب، مقرها الرئيسي في العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء. الشركة تم إطلاقها بتاريخ 29 أبريل 2009، وتوفر لزبائنها الراحة والأمان وأفضل خدمات مقابل أسعار مقبولة.