Take a fresh look at your lifestyle.

تحديث لخريطة السفر لفرنسا وإيطاليا وإسبانيا … وضع المزيد من المناطق باللون الأحمر!

تم وضع المزيد والمزيد من المناطق الأوروبية إلى اللون الأحمر على خريطة المركز الأوروبي للوقاية من الأمراض ومكافحتها. ويتعلق الأمر بفرنسا وإسبانيا وإيطاليا بشكل خاص.

ويقوم المركز الأوروبي للوقاية من الأمراض ومكافحتها بنشر خريطته المحدثة كل يوم خميس بناءً على عدد الإصابات ونسبة الاختبارات الإيجابية في الـ 14 يومًا الماضية. وتتكون الخريطة من أربعة ألوان: الأخضر والبرتقالي والأحمر والأحمر الداكن.

وبهذا يتم تطبيق اللون الأحمر في حالتين: عندما تتأرجح الإصابة، التي تشير إلى عدد الحالات الجديدة لكل 100.000 نسمة على مدى 14 يومًا، بين 75 و200، بمعدل إيجابية أكبر من 4٪ أو عندما تكون الإصابة بين 200 و500 بغض النظر عن معدل الإيجابية. وينطبق اللون الأحمر الداكن على البلدان التي يتجاوز فيها معدل الإصابة 500 خلال 14 يومًا.

وقد تغيرت منطقة Pays de la Loire الفرنسية من اللون البرتقالي إلى الأحمر، كما حدث في المناطق الإيطالية فريولي فينيتسيا جوليا وكالابريا وماركيز. في إسبانيا، تحولت مناطق كاتالونيا وأراغون ونافاري وجزر البليار إلى اللون الأحمر. وأصبحت الدنمارك الآن حمراء تمامًا بعد تغيير لون مدينة Midtjylland.

وتحولت جميع أنحاء هولندا تقريبًا أيضًا إلى اللون الأحمر الداكن، باستثناء مقاطعتي جرونينجن ودرينثي. وهذا هو الحال أيضًا في منطقة بايرن في ألمانيا. وتحولت بلجيكا إلى اللون الأحمر الداكن.