Take a fresh look at your lifestyle.

إيطاليا .. Assegno unico المكافأة الشاملة للطفل سيستفيذ منها حتى الأجانب : المبلغ والمتطلبات

يمكن للأجانب أيضًا طلب علاوة الطفل الواحد لعام 2022. وستكون مسودة الإجراء الهام قيد المناقشة اليوم في مجلس الوزراء وتنص على مبلغ 175 يورو شهريًا لكل طفل ، والذي يصبح 85 يورو شهريًا للفئة العمرية 18-21 عامًا.

والجديد هو أن الدعم سيكون مضمونًا أيضًا للأجانب ، حتى لو كان يجب احترام بعض المتطلبات. كما يتضح من المسودة ، ويمكن أيضًا طلب علاوة الطفل الواحد 2022 من قبل أولئك الذين “يحملون حق الإقامة أو الحق في الإقامة الدائمة ، أو من مواطني دولة لا تنتمي إلى الاتحاد الأوروبي. الاتحاد الذي يمتلك تصريح إقامة في الاتحاد الأوروبي للمقيمين لفترة طويلة أو هو حامل تصريح عمل واحد مخول للقيام بنشاط عمل لمدة تزيد عن ستة أشهر أو هو حامل تصريح إقامة لأسباب بحثية مصرح لها بالإقامة في إيطاليا لمدة تزيد عن ستة أشهر “.

ومع ذلك ، تم تحديد ثلاثة متطلبات أساسية أخرى في المسودة. في الواقع ، يجب أن يخضع مقدم الطلب لدفع ضريبة الدخل في إيطاليا ويجب أن يكون أيضًا مقيمًا ومقيمًا في إيطاليا ؛ علاوة على ذلك ، يجب أن يكون مقدم الطلب قادرًا على إثبات أنه مقيم أو أنه مقيم في إيطاليا لمدة عامين على الأقل ، حتى لو لم يكن مستمرًا “، أو أنه يحمل عقد عمل مفتوح المدة أو محدد المدة من ستة أشهر على الأقل “.

بدلاً من ذلك ، من المتوخى دفع مبلغ 175 يورو شهريًا لكل طفل قاصر ، كما هو مذكور ، إذا كان ISEE لوحدة الأسرة يساوي أو أقل من 15000 يورو. مع ظهور ISEE ، تم تخفيض المبلغ ، حتى 50 يورو للأسر التي لديها ISEE تساوي أو تزيد عن 40000 يورو.

كما توضح المسودة ، لكل طفل بعد الثاني “هناك زيادة في المبلغ يساوي 85 يورو شهريًا”: في هذه الحالة أيضًا ، يكون المبلغ مستحقًا بالكامل لـ Isee يساوي أو أقل من 15000 يورو وهو مع صعود ISEE.

كما تم توضيح أنه بالنسبة لكل طفل يعاني من إعاقة طفيفة “هناك زيادة ، على أساس حالة الإعاقة على النحو المحدد لأغراض I See ، في المبالغ المحددة التي تساوي 105 يورو شهريًا في حالة عدم الاكتفاء الذاتي ، إلى 95 يورو شهريًا في حالة الإعاقة الخطيرة و 85 يورو شهريًا في حالة الإعاقة المتوسطة “.

أخيرًا ، لكل طفل معاق حتى سن الحادية والعشرين “هناك زيادة قدرها 50 يورو شهريًا. لكل طفل معاق يبلغ من العمر 21 عامًا أو أكثر ، هناك علاوة قدرها 85 يورو شهريًا “. كل هذا مع الأخذ في الاعتبار دائمًا ISEE: المبلغ مستحق بالكامل في حالة ISEE يساوي أو أقل من 15000 يورو وينخفض ​​مع ارتفاعه.