Take a fresh look at your lifestyle.

شركة العربية للطيران تطلق خط جديد في اتجاه المغرب

أعلنت شركة “العربية للطيران المغرب”، إطلاق خط رحلات مباشرة منتظمة بين المغرب وتركيا، تربط أسبوعيا بين مطاري فاس وإسطنبول. أطلقت شركة الطيران “العربية المغرب” رحلات مباشرة تربط مدينة فاس بالمدينة التركية إسطنبول، مبرزة، في بلاغ لها، أن هذا الخط الجوي سيربط المدينتين عبر رحلتين أسبوعيتين ذهابا وإيابا.

وتنطلق رحلة الذهاب، وفق المصدر ذاته، من مطار فاس كل سبت على الساعة 16:45 بالتوقيت المحلي، لتصل إلى مطار إسطنبول في الساعة 23:30، بالتوقيت المحلي.

أما رحلة العودة، والتي ستكون أيضا مباشرة ومنتظمة، فستنطلق كل يوم أحد من مطار إسطنبول على الساعة 00:20 لتصل إلى فاس في الساعة 03:15.

وبإمكان الراغبين في حجز رحلاتهم المباشرة بين المغرب وإسطنبول، يضيف البلاغ، القيام بذلك مباشرة عبر الموقع الإلكتروني للشركة، أو التواصل مع مركز خدمة العملاء أو عبر وكلاء السفر.

وأشارت العربية للطيران، في السياق ذاته، أنها قدمت تغطية تأمينية مجانية لفيروس كورونا للمسافرين عبر رحلاتها، وذلك بهدف ضمان أفضل مستويات السلامة خلال الرحلة بشكل مستمر ومتواصل.

ويتم إدراج هذا التأمين تلقائيا عند إجراء الحجز من طرف المسافرين على خطوط العربية للطيران؛ ولا يتطلب الإدلاء بأية وثيقة إضافية.