ads980-90 after header
الإشهار 1

كيفية إجتياز إمتحان اللغة الايطالية للمقبلين على طلب بطاقة الاقامة الدائمة UE

الإشهار 2

أريد الحصول على بطاقة الاقامة الدائمة الإيطالية UE ؛ لكنهم قالو لي أني مرغم على إجتياز إمتحان اللغة الايطالية؛ كيف ذلك ؟  

في الواقع كل شيء يكون إلكترونيا بحيث لا تحتاج إلى الذهاب إلى أي مكتب من المكاتب ويكفي ملء استمارة على الانترنت لتقديم طلبك للاختبار الإيطالي.

ويكفي إتباع الخطوات التالية :

  1. ستسجل الدخول إلى شبكة الإنترنت حيث يمكنك ملء الطلب عن طريق إدخال البيانات الشخصية وبيانات رخصة الإقامة وثيقة هوية والعنوان الذي من خلاله ستتلقى الدعوة مع استخدام الرموز البريدية المحددة في الطلب وأن يشار إلى مكان العمل حيث سيتم استدعاء مقدم الطلب لتنفيذ الاختبار

  2.  بعد الانتهاء من النموذج، يجب عليك إرسال هذا الطلب والانتظار لبضعة أسابيع (الوقت اللازم قانونيا هو 60 يوما) لمعرفة موعد ومكان ثابت لاجتياز الاختبار، ويكفي الدخول إلى حسابك الشخضي في موقع http://testitaliano.interno.it/، في قسم “أسئلة” .

ما هو نوع الاختبار ؟

 

الاختبار يكمن في الاستماع الى اثنين من نصوص قصيرة وقراءة نصين للرد كتابيا على سلسلة من الأسئلة مع أسئلة الاختيارات المتعددة (عن طريق وضع علامة على الاجابات الصحيحة) صحيح / خطأ.

والاختبار الثاني يقترح عليك الموضوع الذي يجب على مقدم الطلب كتابة نص قصير عليه ؛و يكون الاختبار ناجحا إذا كنت تحصلت على ثمانين في المائة على الأقل من النتيجة الإجمالية.

 


ads after content
الإشهار 3