ads980-90 after header
الإشهار 1

وفد “الفيفا” يواصل مفاجاته وهذا ما قام به ليلا في مدينة طنجة

الإشهار 2

قام وفد “التاسك فورس”  التابع للفيفا ، بالقيام بمفاجاة أخرى حيث أظهر من خلال زيارته للمغرب ، أنه يتعمد القيام بجولات غير مبرمجة في جدول الزيارة ، خلافا لما فعله في زيارته لدول الترشيح الثلاثي ، الولايات المتحدة والمكسيك وكندا. 

وغادر الوفد المثير للجدل، مدينة طنجة، نحو بنسليمان، بعد زيارته صباح اليوم لملعب “ابن بطوطة” ، الذي يعتزم المغرب زيادة طاقته الاستيعابية من 44 ألف و500 مقعد إلى 65 ألف مقعد بحلول سنة 2019 ، بالمقابل قام بعض أعضاء الوفد بالتوجه نحو السعيدية و وجدة.

و استغرقت زيارة ملعب  طنجة أزيد من ساعة، اطلع خلالها الوفد الاجنبي، على مرافق وتجهيزات الملعب، حيث قدمت له شروحات من قبل المسؤولين المغاربة حول الاورش المزمع اطلاقها بالمنشأة .

وكان أعضاء وفد “الفيفا” قد حلوا بطنجة مساء أمس الاربعاء، على متن طائرة مروحية، قادمين من تطوان، وقاموا بزيارة ميناء طنجة المتوسط وورش محطة القطار السريع.

و تفقد أعضاء لجنة “التاسك فورس” ، أيضا، مجموعة من معالم عاصمة البوغاز ، حيث فاجؤوا المسؤولين ليلا، بطلب القيام بجولة في المدينة عبر استقلال سيارات أجرة ، من أجل الوقوف على جودة خدمات النقل ، الذي يعد من النقاط البارزة التي تركز عليها الفيفا في ملفات الدول المرشحة لتنظيم المونديال .  

وأمضى وفد “الفيفا”، الليلة، بأحد أفخر الفنادق المحدثة مؤخرا و المقابلة لمحطة القطار طنجة المدينة.

ads after content
الإشهار 3
تعليقات الزوار