ads980-90 after header
الإشهار 1

المغاربة يطلقون عريضة توقيع تدعو الفيفا لإعادة مباراة المغرب والبرتغال بسبب الأخطاء التحكيمية

الإشهار 2

 

بعد المقابلة المثيرة ،التي خاضها المنتخب المغربي ،في الجولة الثانية من دول المجموعات أمام المنتخب البرتغالي و انهزم فيها المنتخب ، ب هذف لصفر كان من توقيع اللاعب كريستيانو رونالدو ، و التي شهدت اجاجات على حكم المبارة ،بعدما حرم المنتخب المغربي من ثلاث ضربات جزاء واضحة  بعدما رفضه استعمال تقنية الفيديو.

و بعد يومين من انطلاقها وقع أزيد من 5.000 شخص على العريضة ، يدعو فيها الاتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا ) ،من اعادة مقابلة المنتخب الوطني المغربي ضد نظيره البرتغالي بسبب كثرة الأخطاء التحكيمية الفاضحة  و تجاهل الحكم الأمريكي لعدة أخطاء ارتكبت في حق اللاعبين المغاربة و كذا رفضه استعمال تقنية الفيديو.

و حسب لاعبي المنتخب فان الحكم الأمريكي ‘غيغر’ اعترف بتعطل التواصل مع الحكام المساعدين، بعدما احتج العميد مهدي بن بنعطية على عدم استخدام تقنية الفيديو في ثلاث حالات واضحة لم يمنح خلالها الحكم الامريكي ضربات جزاء للمغرب.

هذا وقد كشفت قنوات بريطانية و إيطالية فضيحة الأخطاء التحكيمية للحكم الأمريكي ضد المغرب بعدما حرمه من ثلاث ضربات جزاء واضحة واستغرابهم لعدم إعطاء ولو ضربة جزاء واحدة لمنتخبنا الوطني .

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
تعليقات الزوار