ads980-90 after header
الإشهار 1

اعتقال مهاجرة مغربية غير شرعية تقود سيارة عجوز إيطالي و المفاجأة تكمن عند التحقيقات …..

الإشهار 2

القيام بالاحتيال واستمراره ، سرقة المساكن ، تسلم البضائع المسروقة والاختلاس : هذه سلسلة من الجرائم الموجهة ضد   المهاجرة المغربية البالغة من العمر 34 سنة والمقيمة بطريقة غير شرعية في إيطاليا ضد رجل عجوز من فاينسا الإيطالية و يبلغ من العمر 76 سنة . 

 

هذه الحادثة وقعت صدفة بعدما شاهدت عناصر الكارابينييري إمرأة تسوق سيارة بطريقة غريبة وقاموا بتوقيها لتعميع البحث مع السائقة إن كانت في حالة سكر . 

 

وبعد البحث الذي أقيم في عين المكان تبين لرجال كارابينييري أن المهاجرة المغربية كانت قد تلقت أمر بالطرد ومغادرة التراب الإيطالي و لم تمثتل إليه ، ولاحظة الكارابينيرى بعض التوثر من المهاجرة المغربية بعد ما وجدوا أن السيارة مسجل في إسم العجوز الإيطالي وأنه هو من أعطاها لها لكن رؤية التفاوت في العمر وأن الشابة كانت جميلة كما قال المتحدث جعلهم يتعمقون في البحث.

وقامت عناصر كارابينييري بتفتيش محفظة المهاجرة المغربية، عثر فيها على ثلاث شيكات ، دفعت لها ، صادرة من مالك ا لسيارة بقيمة إجمالية تزيد على 30 ألف يورو . في تلك المرحلة ازدادت الشكوك كما أنها أدت إلى اعتقالها لمخالفته قرار الطرد، ولفهم السياق الذي أدى إلى هذه الصداقة الغريبة.

استدع مكتب الكارابينييري الرجل المسن الإيطالي لتعميق البحث معه فتبين أنه مع علاقة مع المهاجرة المغربية ، و إنه في يوم من الأيام بينما كان جالس على مقعد في حديقة عمومية ، تعرف على المهاجرة المغربية بعد محادثة صغيرة ، وقام بدعوتها إلى منزله. بعد ذلك ، تبادل الإثنان أرقام هواتفهم وبدأوا في الاجتماع على أساس منتظم .
في رأس الرجل العجوز ولدت قصة حب ، تقابلها الشابة. ولكن سرعان ما طلبت المرأة قرضاً صغيراً لحل مشكلة اقتصادية عاجلة ، فطالبته بمبلغ 600 يورو لأول مرة وشيئًا فشيئًا ، أصبحت مشكلات المهاجرة الاقتصادية تتفاقم وقام بإعطائها 3 آلاف يورو وبعدها حصلت على ثلاث شيكات بمجموع 31 ألف يورو بالإضافة إلى استخدام سيارته الشخصية من قبل المهاجرة المغربية.

وتبين أن تكرار زيارات المهاجرة لبيت العجوز عند خروجه قامت بسرقت بعض أغراضه، دون علمه ، حتى شيكين فارغين وبمجرد تحديد كل هذه الجرائم ، تم الإبلاغ عن المهاجرة بتهمة الاحتيال المتواصل والمستمر ، والسرقة داخل المنزل ، وتلقي السلع المسروقة والاختلاس.

ads after content
الإشهار 3