ads980-90 after header
الإشهار 1

إيطاليا : طريقة جديدة مكان Bancomat من أجل المدفوعات الإلكترونية بداية من 2019

الإشهار 2

قم بتحميل تطبيق أخبار الجالية لتكن سباق لمعرفة الجديد أنقر هنا

ستنطلق ثورة حقيقية إن شاء الله ، من حيث المدفوعات الإلكترونية ، بداية من 1 يناير 2019 وسيطبق على جميع حاملي بطاقات الخصم Bancomat . بفضل اتفاق مع Sia ، وهي مجموعة أوروبية نشطة في تصميم وبناء وإدارة البنى التحتية والخدمات التكنولوجية ، سيوفر Bancomat Spa الحياة لخدمة Bancomat Pay الجديدة .

وبفضل ذلك، كل أصحاب PagoBancomat ، سوف تتاح لهم الفرصة ليس فقط، كما كان من قبل، لسحب النقود وجعل عمليات الشراء في المتاجر، ولكن يمكن الآن أيضا القيام بالتسوق عبر الانترنت، وهو حق محفوظة حتى الآن إلا لأولئك الذين لديهم بطاقات الائتمان أو الدفع المسبق .

في وقت إطلاق خدمة Bancomat Pay ، سيتم استخدام الخدمة على الفور من قبل حوالي 5 مليون مستخدم مسجلون بالفعل لدى Jiffy.

لكن هذا الشكل الجديد من الدفع الإلكتروني ، والذي يهدف إلى تقديم أجهزة الصراف الآلي في الهواتف المحمولة ، يمكن أن يعتمد على هوامش التنمية الضخمة إذا اعتقدنا أننا نتحدث عن مشغل مثل Bancomat الذي يحتكر حوالي 80 ٪ من نسبة السوق المحلية بإيطاليا ، مما يجعلها الشركة الرائدة المطلقة في مجال مدفوعات بطاقات الخصم في إيطاليا.

و بفضل خدمة Bancomat Pay الجديدة ، سيكون من الممكن منذ بداية عام 2019 القيام بسلسلة من المدفوعات المتعلقة بالضرائب المحلية. فرصة ستتاح بفضل تكامل الخدمة الجديدة مع منصة PagoPa للدفع إلى الإدارة العامة.

كل هذا بهدف نشر المدفوعات الإلكترونية بإيطاليا من أجل الإقلاع نهائياً . لأن إيطاليا هي واحدة من الدول المتأخرة في هذا المجال ، فنحو 80 في المئة من المدفوعات لا تزال تأخذ نقدا، مقارنة مع دول الاتحاد الأوروبي وهي من النسب الدنيا في 60 في المئة.

أكثر من عشرة آلاف عضو قاموا بتحميل تطبيق أخبار الجالية على هواتفهم شكرا لكم جميعا لتقتكم في موقع أخبار الجالية
من مميزات تحميل تطبيق أخبار الجالية أننا عند نشر فرصة عمل أو قانون جديد يخص الجالية أو
  أي خبر مهم يهم المتتبعين نقوم بإرسال رسالة مباشرة لهاتف العضو ليكون السباق لمعرفة الجديد. فمرحبا بالجميع أنثم قوتنا في تقديم الأفضل تحياتي لكم جميعا
رابط التحميل  

أنقر هنا

ads after content
الإشهار 3