ads980-90 after header
الإشهار 1

إنذار من الشركات بإيطاليا ” دخل المواطنة يشجع العمل غير القانوني “

الإشهار 2

قم بتحميل تطبيق أخبار الجالية لتكن سباق لمعرفة الجديد أنقر هنا

دخل المواطنة هو مقياس لإدماج الدخل للمستفيدين يصل إلى 780 يورو شهريًا ، وهو عتبة الفقر في إيطاليا التي أنشأتها Istat ، على أساس متطلبات محددة .

يمكن أن يرى دخل المواطنة الضوء ابتداءا من بداية شهر مارس أو أبريل 2019 .

وسيستفيذ من دخل المواطنة 4.5 مليون شخص. ومع ذلك ، لن يتم تحديدها على أساس عائدات ضريبة الدخل ، ولكن على أساس مؤشر الوضع الاقتصادي المكافئ (Isee) .

العمالة السوداء – لكن القاعدة يمكن أن تشجع العمل الأسود. أو على الأقل هذا  إنذار.

العمل في الأسود سيكون له مزايا لكل من صاحب العمل والعامل. وبحسب الشركات ، فإن أولئك الذين يحصلون على راتب يعادل أو يقل عن 1000 يورو شهريًا يكونون على استعداد لقبول الفصل ، ويحصلون على دخل المواطنة ويستمرون في العمل بشكل غير قانوني.

وسيوفر أصحاب العمل ما بين 30 و 60 في المائة على تكلفة العمالة ، بنفس الطريقة التي سيحصل بها العمال على 780 يورو من دخل المواطنة بالإضافة إلى 400-500 يورو بالأسود.

والقطاعات التي يمكن أن توجد فيها حالات أكثر من ذلك هي قطاعات التجارة ، السياحة ، الزراعة ، خدمات الصيانة والتنظيف.

ووفقاً لهذه الشركات ، فإن العامل الأكثر اهتماما بقبول الدفع بالأسود سيكون أولئك الذين يعملون بدوام جزئي ويكسبون ما يصل إلى 1000 يورو.

ويمكن أن تكون عوامل أخرى للتشويه هي وكالات التوظيف التي سيتعين عليها توفير فرص عمل للمستفيدين من دخل المواطنة ، لأنه ليس من الواضح بعد كيف سيتم تنظيمها.

أكثر من عشرة آلاف عضو قاموا بتحميل تطبيق أخبار الجالية على هواتفهم شكرا لكم جميعا لتقتكم في موقع أخبار الجالية
من مميزات تحميل تطبيق أخبار الجالية أننا عند نشر فرصة عمل أو قانون جديد يخص الجالية أو
  أي خبر مهم يهم المتتبعين نقوم بإرسال رسالة مباشرة لهاتف العضو ليكون السباق لمعرفة الجديد. فمرحبا بالجميع أنثم قوتنا في تقديم الأفضل تحياتي لكم جميعا
رابط التحميل  

أنقر هنا

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
تعليقات الزوار