ads980-90 after header
الإشهار 1

معلومات عن التكاليف الإضافية لشركات الطيران منخفضة التكلفة ( Ryanair . Wizz Air . Easyjet )

الإشهار 2

قم بتحميل تطبيق أخبار الجالية لتكن سباق لمعرفة الجديد أنقر هنا

عندما تكون الرحلة أرخص هناك تكاليف إضافية من شركات الطيران منخفضة التكلفة ، كل ما تحتاج معرفته بشرح مفصل لكل شركات الطيران منخفظة التكلفة .

تذاكر الطائرة لا يمكن أن تكون منخفضة جدا إذا وجهتم في الاعتبار جميع التكاليف إضافية، غالبا ما تكون خفية، من الشركات المسؤولة على سعر التذكرة. عندما تشتري تذكرة رحلة طيران في شركة طيران منخفضة التكلفة ، يجب أن تكون حذراً للغاية عند إكمال العملية عبر الإنترنت تأكد من صحة تاريخ ووقت الرحلة المختارة ، وأن اسمك ليس لديه أي معلومات خاطئة وأن جميع العمليات الضرورية قد اكتملت عبر الإنترنت. في الوقت المناسب (مثل تسجيل الوصول أو تسجيل الأمتعة). وإلا فإن التكاليف اللاحقة ، لإكمال أو تصحيح إحدى هذه العمليات ، يمكن أن تكون مفرطة. من الجيد أيضًا الانتباه إلى كل تلك المخاطر التي تجعلك الشركات تشتري خدمات إضافية.  

هنا مع أخبار الجالية إليك كل ما تحتاج إلى معرفته.  

تكاليف إضافية لشركات الطيران منخفضة التكلفة

يحدث ذلك في كثير من الأحيان لشراء تذاكر بأسعار رخيصة من الشركات منخفضة التكلفة ومن ثم يجدون أنفسهم يدفعون أكثر بكثير مما أشير في البداية. هذه هي التكاليف المخفية لشركات الطيران منخفضة التكلفة ، والتي يتم تحصيلها في وقت لاحق من اختيار رحلة الطيران عبر الإنترنت بالسعر المشار إليه على الموقع الإلكتروني. هذه هي التكاليف الإضافية الأولوية الداخلية والأمتعة ، وهي إلزامية الآن مع Ryanair ، أو إن أخطأت في إدخال اسم أو تاريخ الرحلة. إذا كنت بحاجة إلى تغيير بعض معلومات الحجز الخاصة بك قد تكون مكلفة للغاية.

لتجنب المفاجآت السيئة في اللحظة الأخيرة ، من الجيد معرفة هذه التكاليف أو الرسوم المخفية وكن حذراً للغاية عند الحجز عبر الإنترنت.

نشر بحث أجرته GoOpti ، متخصصة في خدمات النقل في المطارات بإعداد قائمة بالتكاليف الخفية لشركات الطيران .

دفع الاختيار . 

عادة ما يكون تسجيل الدخول إلى شركات الطيران منخفض التكلفة مجانيًا إذا تم إجراؤه عبر الإنترنت قبل المغادرة ، ولكن يجب أن تكون حريصًا بشأن عمليات المراقبة ، لأن القيام بذلك في المطار في وقت المغادرة يمكن أن يكون مكلفا للغاية. على سبيل المثال ، قامت ريانيير بإنهاء إجراءات تسجيل الوصول عبر الأنترنت إلى النصف منذ يونيو الماضي ، كان من الممكن القيام بذلك قبل أربعة أيام من المغادرة ، والآن لا يمكن القيام بذلك إلا بعد يومين أو ساعتين من موعد المغادرة.إذا نسيت تسجيل الوصول عبر الإنترنت خلال هذه الفترة الزمنية ، فيتعين عليك دفع 55 يورو للشخص الواحد في المطار. فقط إذا قمت بشراء مقعد محجوز على متن رحلة Ryanair ، والتي تكلف من 4 إلى 15 يورو ، فإن فترة تسجيل الوصول عبر الإنترنت تمتد حتى ستين يومًا قبل المغادرة.

لا ينتهي هنا. بعد تسجيل الوصول عبر الإنترنت ، الذين اختاروا طباعة بطاقة الصعود إلى الطائرة ، استخدموا تطبيق Ryanair بدلاً من ذلك ، ثم إذا نسوه في المنزل ، فإنهم ملزمون بدفع 15 يورو أخرى من “رسوم إعادة إصدار البطاقة” ، التي يتم دفعها في بعض الحالات حتى عندما تكون طباعة بطاقة الصعود للطائرة منخفضة الجودة وليست واضحة تماما.

لدى Wizz Air قواعد مماثلة لتلك الخاصة بـ Ryanair تسجيل الوصول عبر الإنترنت مجاني ، ولكن فقط 48 ساعة قبل المغادرة ، بينما فقط أولئك الذين يشترون مقعدًا محجوزًا ، والذي يصل إلى 50 يورو ، يمكنهم القيام بذلك لمدة ثلاثين يومًا قبل ثلاث ساعات من الإقلاع. أولئك الذين ينسون يمكنهم تسجيل الوصول في المطار ، ولكن يكلف 30 يورو.

مع Easyjet ، يمكنك تسجيل الوصول عبر الإنترنت مجانًا من 30 يومًا إلى ساعتين قبل المغادرة ، حتى في المطار ، دائمًا مجانًا ، في مكتب استلام الأمتعة.

تغيير الاسم .

تكلفة أخرى لا يمكن تحملها هي تغيير الاسم على التذكرة ، على سبيل المثال إذا كنت مخطئا في كتابة الاسم في وقت الحجز أو كنت ترغب في تحويل تذكرتك إلى شخص آخر. مع Ryanair ، يمكن إجراء هذه التصحيحات مجانًا في غضون 24 ساعة من الحجز فقط. بعد هذه الفترة الزمنية ، تتكلف التغييرات من 115 إلى 160 يورو. 

تغييرات أقل تكلفة ، ولكن أكثر تعقيدا للحجز الذي يسمح به Wizz Air يمكن تغيير الاسم الذي تم إدخاله في وقت الحجز مجانًا فقط بحد أقصى ثلاثة أحرف ، أو بتغيير عنوان الجنس أو تمديد الاسم المختصر. في جميع الحالات الأخرى ، تدفع 45 يورو لتصحيح الأخطاء أو تغيير اسم الراكب.

بدلاً من ذلك ، يتيح لك برنامج Easyjet تصحيح أخطاء الكتابة باسمك دون تكاليف إضافية. وخلافا للحالة تغيير الاسم إذا أجريت قبل أكثر من 60 يوما للمغادرة ستدفع 20 يورو على الانترنت أو 25 EUR عبر مركز الاتصال، ولكن إذا حدث تغير في 60 يوما أو أقل في تكاليف بدء ترتفع على التوالي 47 و 52 يورو

الأمتعة . 

أصبحت الأمتعة على الرحلات منخفضة التكلفة نقطة مؤلمة للمسافرين من Ryanair و Wizz Air ، الذين قرروا فرض رسوم على عربة صغيرة يمكن حتى الآن أخدها معك في المقصورة مجانًا. منذ الأول من (نوفمبر) ، وعلى الرغم من تحذيرات هيئة مكافحة الاحتكار الإيطالية ، تغيرت القواعد الخاصة بأمتعة اليد لكلا الشركتين ، مع طيران Wizz Air و Ryanair.

و لإحضار حقائب اليد على متن الطائرات في الشركتين ، يجب أن تكون قد اشتريت تذكرة مرور بطاقة أولوية، وإلا يمكنك إحضار حقيبة صغيرة فقط في المقصورة (40x20x25 سم لـ Ryanair و 40 x30x20 سم لـ Wizz Air) ، لتوضع تحت المقعد الأمامي ، أما بالنسبة للأمتعة ، حتى الحقيبة الصغيرة ، فإنك تدفع تكملة التكاليف 6 يورو في وقت الحجز و 8 يورو في وقت لاحق وحتى 30 دقيقة قبل مغادرة الرحلة إلى ريان إير ؛ 5 يورو عبر الإنترنت أو 15 يورو مع مركز اتصال لـ Wizz Air (25 يورو في المطار).

بدون أولوية الصعود إلى الطائرة ، مع Ryanair ، تبلغ تكلفة الشروع في العربة 8 يورو ، إذا كانت الأمتعة مسجلة في وقت حجز الرحلة ، إذا تمت إضافتها في وقت لاحق وما يصل إلى 40 دقيقة قبل المغادرة سيتكلف 10 يورو. إذا قمت بفحص الأمتعة في المطار ، فسوف تدفع 20 يورو في مكتب إيداع الأمتعة ، وبدلاً من ذلك عند البوابة ، سيتوجب عليك دفع 25 يورو. مع Wizz Ai ، على أية حال ، أنت تدفع 5 € لجلب حقيبة في المقصورة.

وبالإضافة إلى ذلك، ريان اير يسمح للشروع في دفع ما يصل الى ثلاث قطع من الأمتعة من 20 كجم إلى 60 كجم في المجموع، ولكن إذا تجاوز الوزن المسموح به يجب عليك دفع رسوم إضافية من 11 يورو للكيلوغرام الواحد.

بدلا إيزي جيت تمكين المسافرين على متن في المقصورة مع تذكرة الأساسي حقيبة يد الحد الأقصى لحجم 56x45x25 سم (العربة الصغيرة)، لا حدود الوزن، ولكن واحدة فقط.

تغيير أو إلغاء الرحلة . 

التكاليف الإضافية الأخرى التي لا يمكن تجنبها مع شركات الطيران منخفضة التكلفة هي تغيير الرحلة ، والتاريخ أو الوقت ، ورسوم الإلغاء. مع Ryanair لا يمكنك إلغاء الرحلة التي تم شراؤها ، ولكن فقط تغيير اليوم أو الوقت ، من الواضح دفع تكاليف إضافية ، والتي في بعض الحالات يمكن أن تكون مكلفة للغاية. إلا أن Easyjet تسمح بإلغاء الرحلة ، وتسدد التذكرة باستثناء الرسوم الإدارية وتتقاضى غرامة قدرها 35 يورو عبر الإنترنت أو 40 يورو عبر مركز الاتصال.

يسمح Wizz Air للإلغاء بضمان استرداد المبلغ ، ولكن برسوم 60 يورو ، للإلغاء قبل أكثر من 14 يومًا من الرحلة ، أو 80 يورو ، خلال 14 يومًا من الرحلة. بالنسبة لأولئك الذين لديهم تذكرة Plus Fare أو قاموا بالحجز مع Wizz Flex ، ينتهي الاسترداد في حساب Wizz من حيث يمكن إعادة استخدامه خلال 90 يومًا لشراء رحلات أو خدمات أخرى.

فيما يتعلق بتغيير التاريخ أو الوقت ، تتغير التكاليف الإضافية وفقًا للموسم ومتى يتم إجراؤه. كلما قمت بتغيير أسرع ، قل المبلغ الذي تدفعه. من ناحية أخرى ، فإن تغيير الوقت أو التاريخ مع Wizz Air ، له تكلفة متغيرة تتراوح بين 30 و 40 يورو حسب وقت الانتهاء والقناة المختارة (عبر الإنترنت أو مركز الاتصال).

أكثر من عشرة آلاف عضو قاموا بتحميل تطبيق أخبار الجالية على هواتفهم شكرا لكم جميعا لتقتكم في موقع أخبار الجالية
من مميزات تحميل تطبيق أخبار الجالية أننا عند نشر فرصة عمل أو قانون جديد يخص الجالية أو
  أي خبر مهم يهم المتتبعين نقوم بإرسال رسالة مباشرة لهاتف العضو ليكون السباق لمعرفة الجديد. فمرحبا بالجميع أنثم قوتنا في تقديم الأفضل تحياتي لكم جميعا
رابط التحميل  

أنقر هنا

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
تعليقات الزوار