ads980-90 after header
الإشهار 1

إيطاليا … سالفيني لن يستطيع ترحيل 700 ألف مهاجر غير شرعي لهذا السبب!

الإشهار 2

قم بتحميل تطبيق أخبار الجالية لتكن سباق لمعرفة الجديد أنقر هنا


سيصل عدد المهاجرين الغير شرعيين إلى 700.000 مهاجر  في سنة 2020 ،و من أجل إعادتهم جميعًا إلى بلدانهم الأصلية  في حال ما تم إبرام الاتفاقيات مع دول المنشأ ، كما كان يعد به سالفيني في قانونه الجديد …فإن هذا الأمر سيستغرق 100 عام  من أجل تنفيده ، لهذا فإن وزارة الداخلية الإيطالية تتراجع عن قرارها الذي كان قد وعده سالفيني ..

 قانون سالفيني كما كان متوقعًا على نطاق واسع ،اكتشف  أن عدد المهاجرين غير النظاميين تضاعف ، وفقًا لدراسة ISPI الأخيرة ؛ وسوف يمثل عدد المهاجرين ثاني أعلى قيمة على الإطلاق في إيطاليا في عامين فقط ، حيث بلغ عددهم حوالي 700،000 مهاجر غير شرعي.

 

وهذا الرقم الكبير للمهاجرين يرجع  إلى أن هذا العام أيضا ،  ومع إغلاق الموانئ ، تمكنوا من قدوم 23126 شخصا إلى إيطاليا ، نصفهم فقط جاءوا من ليبيا.

تأثير متناقض ولكن لا مفر منه من القواعد الجديدة مطلوبا من قبل سالفاني نظريا لتخفيف وجود المهاجرين في إيطاليا ولكن من دون أي تأثير في عدم وجود ترتيبات لإعادة ذلك.

 

أكثر من عشرة آلاف عضو قاموا بتنزيل تطبيق أخبار الجالية على هواتفهم شكرا لكم جميعا لتقتكم في موقع أخبار الجالية
من مميزات تحميل تطبيق أخبار الجالية أننا عند نشر فرصة عمل أو قانون جديد يخص الجالية أو
  أي خبر مهم يهم المتتبعين نقوم بإرسال رسالة مباشرة لهاتف العضو ليكون السباق لمعرفة الجديد. فمرحبا بالجميع أنثم قوتنا في تقديم الأفضل تحياتي لكم جميعا
رابط التحميل  

أنقر هنا


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
تعليقات الزوار