ads980-90 after header
الإشهار 1

لدخول البندقية يجب عليك دفع ثمن التذكرة!

الإشهار 2

قم بتحميل تطبيق أخبار الجالية لتكن سباق لمعرفة الجديد أنقر هنا

 

لدخول البندقية ، يجب عليك دفع التذكرة ، تم تفويض البلدية بقانون ، للوصول إلى مدينة لغير المقيمين و “مع أي شركة طيران” يجب دفع مساهمة تصل إلى 5 يورو.

هذه الضريبة يمكن أن تزيد إلى 10 يورو في اليوم الواحد. إن هذا الإجراء ، الذي تم تأسيسه في قانون المالية التي وافق عليها مجلس الشيوخ ، لا ينطبق فقط على المدينة القديمة ، ولكن أيضًا على الجزر الصغيرة في البحيرة.

وبالتالي ، يتعين على السائح الذي سيسافر إلى البندقية في يوم واحد دفع 10 يورو. يجب على الضيوف الذين لديهم غرفة فندقية محجوزة ، والتي تفرض ضرائب بقيمة 5 يورو لكل ليلة ، دفع 5 يورو إضافية لدخول المدينة القديمة. “لا يمكن أن يتجاوز كل من المساهمات” في النص المعتمد في مجلس الشيوخ “مبلغ الحد الأقصى من 10 يورو”.

ستكون التذكرة مماثلة لما يتم تطبيقه في المواقع السياحية الأخرى مثل جزيرة إلبا وسوف يتم التصديق على التعديل الموسع الذي وافق عليه مجلس الشيوخ ، بمجرد الحصول على الضوء الاخضر من الغرفة ، من قبل مجلس مدينة البندقية.

تذكرة الدخول ، التي أعيدت تسميتها بـ “رسوم الهبوط” ، هي ضريبة تعادل ضريبة السائح ولكنها موجهة إلى السياح “المسافرين” ، والذين يصلون إلى البندقية في يوم واحد ، دون البقاء بين عشية وضحاها.

لا ينبغي أن يتم إصلاح “رسوم الهبوط” في البندقية اعتمادا على فترات من السنة يمكن أن تتراوح بين 2.50 و 5 يورو. لكن المدينة لديها الحق أيضا في رفع قيمة تصل إلى 10 يورو للسياح “التنقل” في المناسبات الخاصة .

يجب إدخال المساهمة كـ “ضريبة” من خلال تذكرة النقل التي سيصل بها السائح في البحيرة سعر إضافي ، وبالتالي ، بالقطار أو الباص أو السفينة السياحية وسيكون الأمر متروك للشركات الخاصة لجمع ودفع مبلغ الخزينة للبلدية.

كما أن التذكرة ، كما أعلنها العمدة لويجي بروجنارو ، ستخدم لمراقبة وصول السياح إلى المدينة وستكون ، بعد البوابات الدوارة ، أداة إضافية للتحكم في التدفقات في البحيرة.

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
تعليقات الزوار