ads980-90 after header
الإشهار 1

العربية للطيران تطلق خطا جويا جديدا يربط بيزا الإيطالية بالدار البيضاء

الإشهار 2

قم بتحميل تطبيق أخبار الجالية لتكن سباق لمعرفة الجديد أنقر هنا

 

أطلقت الخطوط العربية للطيران بالمغرب برنامج رحلاتها في صيف عام 2019 ، مع افتتاح خطوط لأول مرة وبرامج محسنة وثلاث وجهات جديدة ابتداء من 31 مارس المقبل من السنة المقبلة وستربط الرحلات الجديدة بين مدينة ليون الفرنسية مع مدينة طنجة ومدينة الدار البيضاء مع بيزا الإيطالية وبراغ . بعد الدار البيضاء وفاس ، سيتم تقديم خدمة ليون لأول مرة من قبل طنجة مرتين في الأسبوع .

كما تقوي العربية للطيران شبكتها الإيطالية، بعد سبع وجهات رسمية من مدن ميلان برغامو، بولونيا والبندقية وتورينو وكونيو،و روما فيوميتشينو، نابولي وكاتانيا، والخط الجديد بيزا و سيكون تكرار هذه الرحلات مرتين في الأسبوع بدءًا من 1 أبريل 2019 مع العناصر التالية:

Pisa-Casablanca 11.50 / 13.50

الإثنين و الثلثاء . سعر الإطلاق هو 49 يورو في كل اتجاه

Casablanca-Pisa 07.00 / 11.00

الاثنين والخميس. سعر الإطلاق هو 49 يورو في كل اتجاه

بالإضافة إلى ذلك ،بعد رحلة مراكش-فيينا ، التي تعمل منذ أكتوبر 2018 ، تمتد العربية للطيران إلى أوروبا الشرقية ، كما تطلق الدار البيضاء-براغ.

وقال الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة العربية للطيران «يسرنا أن نعلن عن افتتاح ثلاثة خطوط جديدة – ونؤكد التزام الشركة بدعم قطاع السياحة والرحلات المغربية والتزامنا بجذب السياح ».

 

 

أكثر من عشرة آلاف عضو قاموا بتنزيل تطبيق أخبار الجالية على هواتفهم شكرا لكم جميعا لتقتكم في موقع أخبار الجالية
من مميزات تحميل تطبيق أخبار الجالية أننا عند نشر فرصة عمل أو قانون جديد يخص الجالية أو
  أي خبر مهم يهم المتتبعين نقوم بإرسال رسالة مباشرة لهاتف العضو ليكون السباق لمعرفة الجديد. فمرحبا بالجميع أنثم قوتنا في تقديم الأفضل تحياتي لكم جميعا
رابط التحميل  

أنقر هنا

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
تعليقات الزوار