ads980-90 after header
الإشهار 1

جديد الأخبار بإيطاليا : قانون يمنع سياقة سيارة مسجلة باسم شخص آخر!

الإشهار 2

قم بتحميل تطبيق أخبار الجالية لتكن سباق لمعرفة الجديد أنقر هنا

عندما تبدأ القيادة ، يمكن أن يحدث أن تجد نفسك تقود سيارة أخرى غير سيارتكالحالات التي يمكن أن تحدث  بكثرة: ربما هي سيارة الوالدين، وربما كان يرافق منزل صديق في حالة سكر جدا ، هي الحالات العادية التي تحدث في كثير من الأحيان. من منا لم يكن أبدا في وضع معين اضطررنا فيه إلى قيادة سيارة أحد معارفنا أو أحد أفراد أسرتنا؟ هذه هي بعض الأحداث التي ترتبط ارتباطًا وثيقًا بأحداث حياتنا غير المتوقعة.

في حال كنت تقود سيارة ليست في ملكيتك، فإن العواقب ستكون كبيرة: حوالي 700 € غرامة وسحب شهادة التسجيل. ولكن هناك استثناءات متوقعة في هذه الحالة. وبعبارة أخرى ، لن تكون هناك عقوبة تلقائية إذا تم توقيفك عن قيادة سيارة مسجلة لشخص آخر. 

  

 إن الغرامة وسحب البطاقة لا تتم في الواقع إلا في ظل ظروف محددة ،حيث لا يتم تمديد الحظر لأفراد الأسرة (بشرط أن يكون لديك نفس عنوان الإقامة ), ففي هذه الحالة الغرامة ستكون غير مبررة حقا

ثانياً ، من أجل أن تؤدي الظروف إلى إطلاق العقوبات ، يجب أن تكون السيارة المعنية تمت قيادتها باستمرار لأكثر من 30 يومًا . وبعبارة أخرى، إن كنت تقود سيارة أحد الأصدقاء لمساعدته لعدم استطاعته السياقة في تلك الفترة فلن تعاقب على ذالك و إنما ستعاقب إن كنت تقود سيارته لمدة شهرأي 30 يوما باستمرار .

ولكن في هذه الحالة ، من أجل حمايتك ، يكفي أن تقوم بتوصيل رأس المشاركةإلى الأرشيف الوطني للسيارات ، وستتم حمايتك تلقائيًا من أي عواقب غير سارة. 

سيسمح لك هذا الإجراء الوقائي بتجنب الغرامة المرتفعة للغاية ,في نفس الوقت سوف تكون قادرا على انقاذ نفسك الكثير من المتاعب. لذلك ، يجب عليك تحديثها باستمرار على اللوائح المعمول بها في هذا المجال.


أكثر من عشرة آلاف عضو قاموا بتنزيل تطبيق أخبار الجالية على هواتفهم شكرا لكم جميعا لتقتكم في موقع أخبار الجالية
من مميزات تحميل تطبيق أخبار الجالية أننا عند نشر فرصة عمل أو قانون جديد يخص الجالية أو
  أي خبر مهم يهم المتتبعين نقوم بإرسال رسالة مباشرة لهاتف العضو ليكون السباق لمعرفة الجديد. فمرحبا بالجميع أنثم قوتنا في تقديم الأفضل تحياتي لكم جميعا
رابط التحميل  

أنقر هنا

 

ads after content
الإشهار 3