ads980-90 after header
الإشهار 1

آخر الأخبار عن دخل المواطنة : بطاقة الدعم RDC تعمل عن طريق أجهزة الصراف الآلي

الإشهار 2

قم بتحميل تطبيق أخبار الجالية لتكن سباق لمعرفة الجديد أنقر هنا

 

قال نائب رئيس الوزراء لويس دي مايو تعليقا على موافقة دي إل ، دخل المواطنة ليس “مقياسًا للرفاهية” ولكنه “أكبر استثمار في رأس المال البشري في تاريخ إيطاليا”.

ويعرف هذا الدعم الاقتصادي في المادة 1 من المرسوم “كاجراء واحد لمكافحة الفقر وعدم المساواة والاستبعاد الاجتماعي، لضمان الحق في العمل، وتعزيز حق الحصول على المعلومات، والتعليم، والتدريب ، والثقافة من خلال سياسات تهدف إلى الدعم الاقتصادي والإدماج الاجتماعي لأولئك المعرضين لخطر التهميش في المجتمع وفي سوق العمل “.

ووفقا للتقديرات الرسمية ، فإن المستفيدين من هذا الإجراء لمكافحة الفقر يقدرون ب 1.32 مليون أسرة ، بما في ذلك 164 ألف مهاجر .و للحصول على دخل المواطنة ، سيكون من الضروري التقدم بطلب إلى INPS إلكترونيًا أو بالذهاب إلى مؤسسة Patronato .

و فيما يتعلق بالوثائق التي سيتم تقديمها لطلب الإعانة وكيفية الحصول عليها ، قال وزير العمل دي مايو إن جميع التوضيحات ستصل في فبراير. “بالنسبة لشهر فبراير ، سنكون على استعداد لنشر موقع الويب الذي سيحدد المستندات التي سيتم إعدادها ، ومن ثم سيكون الموقع من مارس نشطًا لتلقي الوثائق.و ليست هناك حاجة للذهاب إلى أي مكتب إذا كنت لا ترغب في ذلك. من الممكن القيام بكل شيء من البوابة الايكترونية “، أوضح نائب.

وقد خططت الحكومة سلسلة من الضوابط وآليات صارمة لضمان أقصى قدر من الشفافية.وسيتم تحويل المنحة إلى بطاقة RDC ، من آلت الصراف الآلي ، كما سيكون التطبيق (IO.Italia.it) متاحًا للدفع عبر الإنترنت و الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي.

ومن أجل الحصول على Rdc ، يجب أن يكون مقدم الطلب حاصلاً على حساب مصرفي أو حساب بريد أو بطاقة مع رمز Iban للسداد الفعلي للمبلغ المتوقع.

مع إمكانية استخدام جهاز الصراف الآلي (ATM) فقط في بعض المشتريات التي ينص عليها القانون (على سبيل المثال ، باستثناء المقامرة) ، والتي يجب أن تقع ضمن الحد الأقصى  وهو 100 يورو شهريًا لكل فرد ؛ هذا السقف يرتفع إلى 210 يورو في حالة وحدة الأسرة بأكملها.

لتسليم بطاقة RDC ستتم من مكتب البريد الإيطالي وهذه البطاقة سوف يتم تجهيزها بجهاز متطور سيتم قراءته في كل مرة يشرع فيها حامله في مشترياته ، مع ربطه بالمصروف الذي تم دفعه. وتهدف هذه الطريقة إلى السماح للدولة بمراقبة الطرق التي يتم بها إنفاق الدعم.

أما بالنسبة للتاجر ، فسوف يحصل على سداد النفقات في يوم الشراء.

 

أكثر من عشرة آلاف عضو قاموا بتنزيل تطبيق أخبار الجالية على هواتفهم شكرا لكم جميعا لتقتكم في موقع أخبار الجالية
من مميزات تحميل تطبيق أخبار الجالية أننا عند نشر فرصة عمل أو قانون جديد يخص الجالية أو
  أي خبر مهم يهم المتتبعين نقوم بإرسال رسالة مباشرة لهاتف العضو ليكون السباق لمعرفة الجديد. فمرحبا بالجميع أنثم قوتنا في تقديم الأفضل تحياتي لكم جميعا
رابط التحميل  

أنقر هنا

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
تعليقات الزوار