ads980-90 after header
الإشهار 1

أحسن أماكن الموضة و تسوق الأزياء الراقية بميلانو (Milan)

الإشهار 2

 

اذا كنت في كل رحلة تبحث عن أفضل أماكن التسوق، فأنت في ميلانو وصلت للوجهة الصحيحة في مقر أروع خطوط الموضة، ففي رحلتك إلى ميلانو ليس بغريب أن يكون التسوق هو هدفك الأول خصوصا اذا كنت من عشاق الموضة فسوف تحصل على أروع الماركات بأفضل الأسعار.

 


 

وإليك بالطبع مبنى «الغاليريا» في ميلانو هو عنوان التبضع الراقي وروعة التصميم، افتتح عام 1867 وصممه جوزيبي مينغوني من الزجاج والحديد، ولا يزال حتى اليوم مصنفا من بين أجمل المباني في العالم، سقفه من الزجاج ويمثل كلا من قارة آسيا وأفريقيا وأميركا وأوروبا، وأرضه مرصعة بأحجار الموزاييك.

ومن اهم مناطق التسوق في ميلانو ايضا سوق فييرا دي سينيغاليا (Vieira de Senigallia market)، فيا مونتينبوليون (Via Montenapoleone)، فيا ديلا سبيجا (Via della spiga)، سانت أندريا (sant’andrea)، فيا ماذونى (via manzoni).

 


 

وليس التسوق فقط هو الوجهة الأمثل في ميلانو بل ان عشاق التاريخ والفن سوف يبهرون من روعة المباني مثل سانتا ماريا ديلا غراتزيي (santa maria delle grazie) يعتبر من أهم الاماكن السياحية في ميلان لأنه يعرض لوحة «العشاء الأخير» للفنان ليوناردو دا فينتشي.

 


 

ولا تنسو قضاء وقت ممتع ومتميز في أتموسفيرا (Atemosevira)، هو عبارة عن ترامواي أثري ومطعم متحرك يجول بك في جميع شوارع المدينة ويعرفك على معالمها السياحية الأهم، ولا مجال للتأخير والأعذار لأن الترام ملتزم بمواعيده، ينطلق من محطة ساحة كاستيلو عند نهاية الخط رقم 7، العشاء على متن الترام يستغرق ساعتين ونصف الساعة ويعتبر من أكثر الأماكن رومانسية.

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
تعليقات الزوار