Take a fresh look at your lifestyle.

أريد أن تتقدم بطلب للحصول على تصريح الإقامة ‘السيجورنو’ و لي سجلات جنائية كيف يمكنني الحصول عليها؟


أريد أن تتقدم بطلب للحصول على تصريح المقيمين في الاتحاد الأوروبي على المدى الطويل، وقيل أن تكون السجلات الجنائية والتهم. لماذا؟ كيف يمكنني الحصول عليها؟

 تصريح للمقيمين على المدى الطويل الاتحاد الأوروبي، لا يمكن أن تصدر ما يسمى بطاقة الإقامة لأولئك الذين يعتبرون تهديدا للنظام العام أو أمن الدولة.

  وهذا التقييم أن تأخذ في عين الاعتبار “طول الإقامة في الأراضي الوطنية الايطالية والاندماج الاجتماعي والأسرة والعمل “، ويتكون بشكل رئيسي على أساس ما يتضح من شهادة السجل الجنائي وسجل إجرامي مستمر. كل من هذه الوثائق يجب أن ترفق بطلب للحصول على تصريح للمقيمين على المدى الطويل الاتحاد الأوروبي.

  وهي شهادة من السجل القضائي تبين جميع إجراءات إصدار الأحكام النهائية، وشهادة من تقارير بانتظار بدلا أية إجراءات جنائية لا تزال جارية. ينبغي أن يطلب من كل من مكتب المدعي العام، من قبل فرد أو من يفوضه، وتكون صالحة لمدة ستة أشهر.

  لكل وثيقة لديك لدفع 3.84 € في حقوق الشهادة، 16 € رسوم ، وإذا كان المطلوب أن يصدر في اليوم نفسه، 3.84 € لحقوق الطوارئ. وخطوة ضرورية للمهاجرين الذين يريدون بطاقة الإقامة، لأنه لا يسمح لهم الاعتماد الذاتي.


شاهد أيضا