Take a fresh look at your lifestyle.

اعتقال تحفظي لأب مغربي حاول قتل ابنه نواحي ترينتو

قامت النيابة العامة بمحكمة روفيريتو بوضع مهاجرا مغربيا يبلغ من العمر 56 سنة رهن الإعتقال التحفظي إثر قيامه بطعن ابنه البالغ من العمر 18 سنة بسكين حادة في ظهره على مستوى الكتفين.

 

ونقلت وسائل إعلام محلية أن الأب المغربي ح. ر. القاطن منذ سنوات عديدة ببلدة “درو” بنواحي ترينتو رفقة زوجته وأبنائهما الثلاثة، دخل يوم 22 من الشهر الجاري في شجار عنيف مع ابنه ع. أفاد بعض الجيران انه لأسباب مادية، وفي لحظة غضب عارمة قام الأب بأخذ سكينا من المطبخ وقام بغرسها في ظهره ولولا تدخل الزوجة وبعض الأصدقاء الذين عملوا على إنقاذه ونقله إلى المستشفى لكانت الأمور قد تحولت إلى ما لا يحمد عقباه.

 

وبمجرد وصول الإبن إلى المستشفى قام الأطباء بإشعار مصالح الكربنييري بالحادثة التي قامت إحدى وحداتها بالإستماع إلى الضحية في البداية ثم إيقاف الأب بعد ذلك والحجز على اداة الجريمة إضافة إلى سكين صغيرة أخرى اعتاد على حملها معه في جيبه.

 

وبالرغم أن الكشوفات الطبية أوضحت أن إصابة الإبن ليست بالخطيرة حيث سلمت له شهادة بالعجز لمدة 21 يوما، إلا ان وكيل النيابة العامة “دي أنجيليس” الذي أشرف عل التحقيق اعتبر أن طعن الأب لإبنه تعد محاولة للقتل العمد بكل المقاييس وأن من حسن الحظ فقط أن السكين لم تكن طويلة  وإلا فإنها كان من الممكن أن تصيب الإبن في قلبه، ليتم إيداع الأب السجن في انتظار عرضه على المحاكمة.

شاهد أيضا