Take a fresh look at your lifestyle.

اعتقال سارق بمدينة بارما الايطالية طلب إعادة هاتف مسروق مقابل 200 يورو

بعدما أكملت تدريبًا داخليًا في إيطاليا استمر ستة أشهر، ولهذا السبب، قررت فتاة تبلغ من العمر 21 عامًا من نيويورك الاحتفال بالنتيجة الإيجابية للدورة وعودتها إلى الولايات المتحدة بحفل بين أصدقاء في منطقة محلية معروفة ومزدحمة في مدينة بارما.

بعد قضاء أمسية و الجميع سعداء، ولكن في نهاية الاحتفالات كانت المفاجأة المريرة حيث اختفى هاتف iPhone الجديد من الحقيبة، مع كل ذكريات إيطاليا الجميلة ولم يبق أمام الشابة ما تفعله سوى الذهاب إلى مركز الشرطة وتقديم بلاغ بالسرقة.

لكن بعد البلاغ لم تنته المفاجآت بالنسبة للشابة الأمريكية فبعد مرور 12 ساعة تقريبا على السرقة، تلقت شقيقة الضحية التي كانت في نيويورك رسالة عبر الواتساب من هاتف أختها، من مجهول
، قال إنه عثر على الهاتف وهو على استعداد لإعادته مقابل 200 يورو وفي تلك المرحلة بدأت مفاوضات مكثفة حاولت من خلالها شقيقة الضحية الحصول على أكبر قدر ممكن من المعلومات لاستعادة الهاتف. 

وعلى الرغم من فارق التوقيت، تم ” تمرير ” المعلومات على الفور إلى الضحية التي أبلغت الشرطة على الفور.

وتم الاتفاق من السارق بالقرب من كشك تحصيل رسوم الطريق السريع في فيدينزا، حيث ظهر رجال من الشرطة المتنقلة بملابس مدنية ينتظرونه وبعدها حضر الرجل، الذي لم يكن على علم بوجود الشرطة، إلى الموعد مرتديًا قبعة وقناعًا جراحيًا، بهدف عدم التعرف عليه. 

ولسوء حظه، لم تحضر الفتاة في الموعد، بل توقف شرطي في لحظات قليلة وتعرف على الغريب واستعاد هاتف iPhone الثمين. 

وانتهى الأمر بالسارق الإيطالي البالغ من العمر 21 عامًا، وله سجل إجرامي صغير، في قبضة الشرطة لتقديمه إلى مكتب المدعي العام في بارما لأنه كان مشتبهًا به بشدة في جريمة تلقي بضائع مسروقة .

شاهد أيضا