Take a fresh look at your lifestyle.

الإصابة قد تهدد مشاركة ثنائي خط وسط المنتخب الوطني المغربي ضد كرواتيا

كشفت تقارير صحافية مغربية عن أن ثنائي خط وسط المنتخب المغربي “إلياس الشاعر” و “سليم أملاح” واصلا استعداداتهم بشكل منفرد وذلك بقرار من الطاقمين التقني والطبي، وعدم مشاركتهما في الحصة التدريبية الجماعية لـ”أسود الأطلس” التي جرت اليوم السبت، استعدادا لخوض مباريات كأس العالم الذي ينطلق رسميا يوم غد الأحد في قطر.

بحسب المصادر فإن الشاعر وأملاح يعانيان من إصابة خفيفة فرضت خوضهما لحصة تدريبية إنفرادية على أن يستكملا علاجهما للعودة سريعا إلى الحصص التدريبية الجماعية، مشيرة إلى أن الثنائي اكتفى اليوم بخوض تدريبات فردية رفقة المعد البدني.

وقالت المصادر إن مدرب”أسود الأطلس” يأمل في أن تبتعد لعنة الإصابات عن لاعبي المنتخب وذلك قبل أيام قليلة من خوض أول مباراة في المونديال، لافتة إلى أنه على الرغم من أن الإصابة لا تدعو للقلق لكن قد تبعد اللاعبين عن خوض أول مباراة للمنتخب ضد كرواتيا.

ويلعب المنتخب المغربي ضمن المجموعة السادسة، ويستهل مبارياته في الدور الأول بمواجهة المنتخب الكرواتي (وصيف النسخة الأخيرة للبطولة) يوم الأربعاء المقبل ( 23 نوفمبر الجاري).

ثم يلتقي المنتخب البلجيكي (صاحب المركز الثالث في النسخة الأخيرة) في 27 من الشهر ذاته، قبل أن يختتم “أسود الأطلس” مباريات الدور الأول مع كندا في الأول من ديسمبر/كانون الأول المقبل.

شاهد أيضا