Take a fresh look at your lifestyle.

المنتخب المغربي حمل معه 5 أطنان من المعدات ومواد الغذاء وأفرشة للنوم إلى الكاميرون .. مجلة فرنسية

كشفت صحيفة “إر إم سي” الفرنسية عن الترتيبات التي قامت بها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل الحفاظ سلامة لاعبي المنتخب المغربي من الإصابة بكورونا أثناء بالكاميرون للمشاركتهم في نهائيات كأس أمم أفريقيا.

وحسب ذات المصدر، فقد حملت بعثة المنتخب المغربي على متن طائرة “بوينج 747” خمسة أطنان من المعدات والمؤن المرتبطة بالتغذية لتجنب أي عدوى بفيروس كورونا.

إضافة إلى المياه المعدنية، ومواد التعقيم بهدف تطهير فندق الإقامة، فضلا عن أفرشة للنوم للاعبين وكل أفراد الطاقم المرافق لهم.

وأشارت الصحيفة الفرنسية “لا يريد المنتخب المغربي أن يترك أي شيء للصدفة خلال كأس إفريقيا للأمم التي ستقام في سياق صحي مقيد من قبل كوفيد19″.

ولإضافت دات الصحيفة :هناك طاقم متكامل مهمته الطبخ ومُساعدين سيشتغلون في الفندق بدلا من العاملين الأصليين”.

وكانت قرعة نهائيات كأس أفريقيا للأمم الكاميرون 2021، قد أوقعات المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الثالثة للمنافسة مع كل من منتخبات الغابون، غانا، وجزر القمر.

ومن المنتظر أن تجري العناصر الوطنية مباراتها الأولى أمام المنتخب الغاني، يوم الإثنين 10 يناير الجاري ابتداء من الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي (نفس التوقيت المغربي) على أرضية ملعب أحمدو أحيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

ويعول “أسود الأطلس”، خلال النهائيات المرتقبة على لاعبين جلهم يلعبون في نواد أوروبية في مقدمتهم نجم باريس سان جرمان الفرنسي أشرف حكيمي، ومهاجما نادي إشبيلية الإسباني يوسف النصيري ومنير الحدادي.

وشارك المنتخب المغربي في البطولة 17 مرة ولم يفز بلقبها إلا مرة واحدة، عام 1976، ووصل المباراة النهائية مرة أخرى عام 2004.

شاهد أيضا