Take a fresh look at your lifestyle.

الوجه المشرف للجالية : طالب مغربي من مواليد إيطاليا يحصل على معدل 20,40/20 بالبكالوريا شعبة العلوم بليل الفرنسية

قم بتحميل تطبيق أخبار الجالية لتكن سباق لمعرفة الجديد أنقر هنا

حصل التلميذ المغربي يحيى الشاوي من مواليد مدينة روما الإيطالية ,البالغ من العمر 17 سنة والذي يتابع دراسته في إحدى المؤسسات التعليمية بمدينة ليل الفرنسية، على شهادة الباكالوريا شعبة العلوم برسم الموسم الدراسي المنتهي بمعدل 20 على 20، وهو ما أكده الموقع الفرنسي “لوباريزيان إيتيديون”.

وظفر التلميذ يحيى الذي تابع دراسته الثانوية في شعبة العلوم، على شهادة باكالوريا عامة بميزة حسن جدا، كما تم الاحتفاء به في المؤسسة التعليمية التي يتابع دراسته بها.

واستطاع المغربي الذي ازداد بروما الايطالية قبل أن تستقر أسرته بفرنسا قبل ثلاث سنوات حيث تابع دراسته، الحصول على نقاط عالية وصلت 19 في الرياضيات و20 في كل من الفيزياء والعلوم الطبيعية والتاريخ والجغرافيا، وفق ما تظهره الصورة التي نشرها على حسابه بموقع “انستغرام”.

ويعتمد النظام التعليمي الفرنسي على احتساب معدلات مواد تكميلية في مجموع النقاط، دون احتساب معاملاتها في قسمة مجموع النقاط على مجموع المعاملات، مما يجعل حصول التلاميذ على معدلات تفوق 20 على 20 ممكنا. 

موقع أخبار الجالية يهنئ الشاب يحيى الشاوي على نجاحه و توفقه وإعطاءه صورة حسنة على أبناء الجالية كما يهنئ والداه على حسن تربيتهما له و تتبعهما لمسيرته الدراسية .

لاتنسوا إخواني الكرام أخواتي الكريمات الإشتراك في قناة أخبار الجالية على اليوتوب

ليصلكم كل جديد بالشرح البسيط فمرحبا بكم أنقر هنا 

شاهد أيضا

تغييرات في مراحل طلب الجنسية الإيطالية بعد مرسوم سالفيني مترجم للغة العربية

تحذير هام لكل مهاجر مغربي بإيطاليا في طريقه للمغرب بالسيارة عبر الباخرة

لحظة احتراق حافلة للنقل الدولي بالطريق السيار بالمغرب قادمة من إيطاليا ونجاة الركاب بأعجوبة

بادرة طيبة ولأول مرة شباك وحيد متنقل لخدمة مغاربة العالم يحط الرحال بإيطاليا

شاهد أيضا