Take a fresh look at your lifestyle.

اليوفي تستعد لإعلان انظمام أول مغربي إلى صفوفها

 

كشفت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبور” الإيطالية المتخصصة في الأخبار الرياضية أن نادي يوفنتوس يستعد للإعلان في القليل من الأيام القادمة عن صفقة انتقال الدولي المغربي المهدي بنعطية إلى صفوفه قادما إليه من ناديه الحالي بايير ميونيخ الألماني.

لاغازيتا أضافت أن المدير التنفيذي ليوفنتوس “بيبي موراتا” والمدير الرياضي “فابيو باراتيشي” وافقا على صفقة انتقال بنعطية، حيث من المتوقع أن يتم الإعلان عنها يوم الثلاثاء او الأربعاء القادم.

وعن تفاصيل انتقال أول لاعب مغربي في تاريخ فريق “السيدة العجوز” أوضحت ذات الصحيفة الرياضية أن النادي الإيطالي بداية سيستفيد من خدمات الدولي المغربي على سبيل الإعارة مقابل مليوني أورو على أن يتم تسديد مبلغ 18 مليون أورو عند نهاية الموسم للإحتفاظ باللاعب المغربي.

هذا فيما سيوقع بنعطية عقدا مع اليوفي لأربعة مواسم مقابل ثلاثة ملايين أورو للموسم الواحد إضافة إلى المنح التحفيزية، بذلك يعود المدافع المغربي إلى البطولة الإيطالية من بابها الواسع بالتعاقد مع أكبر الفرق الإيطالية من حيث عدد الألقاب، حيث سبق له أن قضى أربعة مواسم بالسيري أ رفقة كل من فريق أودينيزي (3 مواسم) وفريق روما (موسم واحد).

شاهد أيضا