Take a fresh look at your lifestyle.

شركة العربية للطيران تطلق خمسة خطوط جوية جديدة من المغرب نحو فرنسا خلال الصيف المقبل

كشفت شركة العربية للطيران، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة في المغرب، اليوم الثلاثاء، عن إطلاق برنامج رحلاتها الصيفية لعام 2021، الذي يعرف إضافة خمسة خطوط جوية جديدة نحو فرنسا، انطلاقا من فاس ووجدة والدار البيضاء، وذلك ابتداء من 28 مارس الجاري.
وأشارت شركة العربية للطيران ، في بلاغ لها، أن الخطوط الجديدة ستسير انطلاقا من مطار فاس – سايس نحو مرسيليا أيام الاثنين والأربعاء والأحد، وبالمقابل برمجت الرحلات انطلاقا من مرسيليا نحو فاس أيام الاثنين والخميس والأحد.
أما بخصوص مطار وجدة-انݣاد في اتجاه مرسيليا، ستكون الرحلات متوفرة يومي الاثنين والخميس، ومن مرسيليا نحو وجدة يومي الاثنين والأربعاء، فيما تمت برمجة الرحلات الرابطة بين وجدة وتولوز يومي الثلاثاء والسبت، وبين تولوز ووجدة يومي الاثنين والجمعة. أما محور وجدة – باريس – وجدة فسيعرف برمجة رحلاته أيام الثلاثاء والخميس والسبت.
هذا، كما ستعمل الشركة على تعزيز خطوطها، أيضا، من مطار محمد الخامس برحلتين أسبوعيتين تصلان الدار البيضاء ببوردو يومي الاثنين والأربعاء، ومن بوردو نحو الدار البيضاء يومي الاثنين والجمعة.

ويمكن لجميع زبناء “شركة العربية المغرب” الراغبين في حجز رحلاتهم، التوجه إلى قنوات البيع

الخاصة بالشركة، سواء عبر الموقع الالكتروني، أو مراكز الاتصال التابعة لها،

أو من خلال زيارة الوكالات الشريكة، أو شراء التذكرة بشكل مباشر من داخل المطار.
وتذكر شركة “العربية المغرب” جميع زبنائها على أن وضع الكمامات أمر إلزامي طوال ساعات الرحلة، ويتوجب على الزبناء الامتثال لشروط ومتطلبات السفر المتوفرة على موقعها الالكتروني، والمواقع الالكترونية للسلطات المحلية في بلدان الوجهة والمغادرة.
ويوجد المقر الرئيسي لشركة العربية للطيران في العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء. وقد تم إطلاق الشركة بتاريخ 29 أبريل 2009، وتوفر لزبائنها الراحة والأمان وأفضل خدمات مقابل أسعار مقبولة.

إقرأ أيضا

أوراق الإقامة الدائمة بإيطاليا ستصبح أوراق إقامة محدودة المدة حسب القوانين الأوروبية للهجرة

أوراق الإقامة الدائمة بإيطاليا ستصبح أوراق إقامة محدودة المدة حسب القوانين الأوروبية للهجرة

السلطات الإيطالية تقرر تغيير أوراق الإقامة الدائمة إلى أوراق إقامة محدودة المدة حسب المعايير و القوانين الأوروبية للهجرة.

حلم أوراق الإقامة الدائمة أصبح في خبر كان…تابع معنا المقال للإستفادة أوراق الإقامة الدائمة بإيطاليا و المعروفة ب carta ilimitata ، ستعرف تغييرا في شكلها و مدة صلاحيتها ،

من حيث الشكل ، ستتبع المعايير المطبقة في الإتحاد الأوروبي , و ستصبح أكثر أمانا كي لا تتعرض

لعمليات التزوير من طرف أصحاب هذه المهنة ، بحيث ستكون خاضعة لمعايير تكنولوجية متطورة 

ومن حيث الصلاحية ، لن تبقى هذه البطاقة ذات صلاحية دائمة ilimitata ،

وإنما ستتغير صلاحيتها و تنحصر في مدة و تاريخ معين ، 

ستحمل هذه البطاقة اليوم و الشهر و السنة التي ستنتهي فيه الصلاحية لإعادة تحديثها مرة أخرى ،

كما هو الحال لبطاقة الإقامة ذات العامين من المرجح أن مدتها ستكون 10 سنوات .

هذه البطاقات الجديدة ستتم تجربتها أولا بمقر الشرطة لمدينة تريني ( questura treni ) ، و بعدها سيتم تعميمها في جل المدن الإيطالية .

للمهاجرين الحاصلين على بطاقة الإقامة الدائمة ، فهي ستبقى صالحة بشكل عادي ، حتى يتم تجديدها أو تحديثها مثل إضافة أحد الأبناء حديثي الولادة ..

عندها و مباشرة سيتم  تسليمك بطاقة الإقامة الجديدة المحدودة الصلاحية و ذات المعايير المتطورة .

شاهد أيضا