Take a fresh look at your lifestyle.

شركة العربية للطيران تطلق رحلات جديدة بين المغرب وإسبانيا وهذه مواعيدها

أطلقت شركة النقل الجوي “العربية المغرب”، خطا جديدا يضم رحلات بين الناظور ومدريد ابتداء من يوم 23 يونيو 2022.
وفي بيان صحافي لها، نشرته على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، قالت “العربية” وهي شركة “طيران اقتصادي منخفض التكلفة” أعلنت أن جهة جديدة تنضاف إلى عملياتها التشغيلية بتسيير رحلات مباشرة انطلاقاً من الناظور إلى مدريد هذا الصيف، حيث سيبدأ جدول الرحلات ، اعتباراً من 23 يونيو 2022.
يضيف بيان الشركة، بأن كافة المواعيد بالتوقيت المحلي وهي كالتالي:
يومي الخميس \ الأحد تنطلق الرحلة Airbus A320
من مدريد في موعدي المغادرة والوصول 13:25 و16:55، وتنطلق أخرى في موعدي الوصول والمغادرة 3O 161من الناظور نحو مدريد في نفس اليومين في موعدي المغادرة والوصول على الساعتين 10:55/14:25.

الرحلة Airbus A320 تنطلق في موعدي المغادرة والوصول الخميس \ الأحد في تمام 14:35 و18:05 من الناظور نحو مدريد.

والرحلة 162 30 تنطلق من مدريد الخميس-الأحد في موعدي المغادرة والوصول 14:15 و17:45.

وأضاف بيان الشركة، بأنه “يمكن لزبائن الشركة حجز رحلاتهم المباشرة إلى هذه الوجهات، إما عبر الموقع الإلكتروني للعربية للطيران، أو عن طريق الاتصال بمركز النداء، أو لدى وكالات الأسفار المعتمدة.”

ويوجد مقر “العربية المغرب” في الدار البيضاء، وهي عضو في مجموعة ” العربية للطيران ” . وتعتبر “العربية المغرب”، التي تأسست في سنة 2009، شركة للنقل الجوي الاقتصادي بالمغرب.

من جهة أخرى، أعلنت وزارة النقل واللوجستيك، أن الخطوط البحرية للرحلات المتوسطة والطويلة، التي تؤمن الرحلات بين ميناءي طنجة المتوسط والناظور والموانئ الإسبانية والفرنسية والإيطالية، استأنفت نشاطها بشكل تدريجي، ابتداء من يوم يومه الاثنين 11 أبريل الجاري.

يأتي هذا، في إطار إعادة فتح الخطوط البحرية بين المغرب وإسبانيا، وإستئناف خدمات نقل الركاب بين ميناءي طنجة المتوسط وطنجة المدينة ومينائي الجزيرة الخضراء وطريفة بإسبانيا.

شاهد أيضا