Take a fresh look at your lifestyle.

عش نهار تسمع اخبار .. برلمانية منعشة عقارية تقاضي مهاجرة مغربيةً عرضت شقتها للبيع بتهمة الإضرار بمشروعها السكني

رفعت البرلمانية الإستقلالية مليكة لحيان وهي منعشة عقارية، دعوى قضائية ضد مواطنة مغربية مقيمة بالخارج ، بعد أن أن أقدمت الأخيرة على تعليق لافتة لبيع شقتها التي اشترها من النائبة البرلماني في مشروع سكني بمدينة أصيلة.

و كلفت البرلمانية الاستقلالية المشهورة داخل قبة البرلمان بـ”بهدلة اللغة العربية” في أسئلتها لوزراء الحكومة، -كلفت- محاميا لينوب عنها في الدعوى التي رفعتها ضد المواطنة صاحبة الشقة.

و قالت النائبة البرلمانية في دعواها أن ” تعلق لافتة بواجهة العمارة تحمل عبارة A VENDRE AVEC TITRE بجانب رقم هاتفها يخالف نظام الملكية المشتركة و يضر كثيرا بها بصفتها صاحبة المشروع ولازالت تقوم بأعمال البناء وبيع الشقق للأشطر الأخرى”.

و ذكرت أن “اللافتة مطلة على الواجهة الكبرى وبادية لجميع زوار المركب السكني مما يؤثر على الشركة المنوب من خلال استفسارات الزبناء الجدد عن سبب وجود لافتات لبيع الشقق من طرف أصحابها مما خلق ارتباك وعزوف في صفوف الزبناء الأمر الذي تسبب لها في أضرار بالغة”.

واتهمت البرلمانية المذكورة، صاحبة الشقة بـ” تعمد إظهار لافتة تحمل عبارة للبيع بواجهة العمارة في هذه الفترة من السنة بالتحديد خصوصا و أن أغلبية الزبناء هم من الجالية المغربية المقيمة بالخارج ولاعتبارات شخصية للمدعى عليها الغاية منه الاضرار بالشركة”.

شاهد أيضا