Take a fresh look at your lifestyle.

فيديو اعتقال إيطالي بتهمة احتجاز مهاجرة 10 سنوات بعد وفاة زوجته المغربية


في عملية مراقبة روتينية لعناصر الكربنييري ببلدة جيسيريا أثار انتباههم الحالة المزرية لطفل صغير كان رفقة إيطاليا يبلغ من العمر 52، مما جعلهم يقومون بعملية معاينة لظروف عيش الطفل والتأكد من صحة أقوال الإيطالي فيما إذا كان فعلا ابنه كما صرح بذلك.

 

و عند الوصول إلى العنوان الذي يقيم فيه الرجل أصيبت عناصر الكربنييري بالذهول و الصدمة من رائحة كريهة قادمة من داخل الكوخ الذي يأوي مهاجرة رومانية وابنيها الإثنين البالغين من العمر 9 و 3 سنوات واللذان كانا نتيجة الإستعباد الجنسي الذي تعرضت له طيلة العشر سنوات الماضية.

 


 

و صرحت الضحية أنها تتواجد على هذه الحالة منذ أن قدمت من رومانيا منذ 10 سنوات خلت حيث قام مستعبدها في البداية تشغيلها كخادمة لزوجته المغربية المريضة و بعد وفاة الزوجة  قام الجاني بحبسها في القبو و عمرها 19 عاما و إستخدمها كأمة جنسية لتلد منه صبيا و بنتا.

 

و قامت عناصر الشرطة بنقل الضحية مع أطفالها إلى مؤسسة للرعاية و الخدمات الإجتماعية و اعتقلوا المذنب فورا و تم توجيه تهمة الإغتصاب و الإحتجاز غير المشروع و التسبب بالضرر الجسدي ضده.

 

 

وكشفت وسائل الإعلام الإيطالية أن المتهم ألوازيو فرانشيسكو جوردانو المنتمي لعائلة ميسورة ومعروفة محليا كان متزوجا بحسناء مغربية تسمى بشرى الزرقاوي وله معها ولدان توفيت منذ ما يزيد عن 10 سنوات، له سوابق مماثلة حيث سبق أن قام في سنة 1995 بحجز شابة إيطالية اشتغلت لديه بدورها كخادمة وقام بإرغامها على الإجهاض بعدما اغتصبها.

 

شاهد أيضا