Take a fresh look at your lifestyle.

لجنة التحكيم التابعة للفيفا تعلن عن حكم مباراة المغرب وفرنسا

حددت لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، طاقم تحكيم مباراة المنتخب المغربي ونظيره الفرنسي، وذلك برسم دور نصف النهائي من مسابقة كأس العالم قطر 2022.

وفي هذا الصدد، سيقود الحكم المكسيكي سيزار ارتورو راموس، مباراة نصف نهائي كأس العالم 2022، بين المنتخب المغربي ضد نظيره الفرنسي، يوم الأربعاء المقبل على الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب، بملعب “البيت”.

ويقود سيزار راموس هذه المواجهة، بمساعدة كل من حكمي الراية، ألبيرتو مورين، وميغيل هيرنانديز، فيما سيكون الفنزويلي خيسوس فالينزويلا، حكماً رابعاً.

أما تقنية الفيديو، فسيقودها البيروفي درو فيتشر، بمساعدة الكولومبي نيكولاس كايو، أما تقنية التسلل، فستكون من مهام البرازيلي نويزا باك، بمساعدة أرماندو فياريال.

ويواجه المنتخب المغرب نظيره الفرنسي في نصف نهائي كأس العالم فيما تواجه الأرجنتين منتخب كرواتيا، بعدما تخطى هذا الأخير عقبة البرازيل في ربع النهائي.

ويدخل المغرب مواجهة فرنسا، وعينه على تحقيق الانتصار والصعود للدور النهائي، ولكنه يعرف جيداً أن مهمته لن تكون سهلة، لأنه سيواجه بطل كأس العالم 2018، وأحد المرشحين لاعتلاء منصة التتويج مرة أخرى.

شاهد أيضا