Take a fresh look at your lifestyle.

لكثرة الشكاوى فندق سويسري يمنع اليهود من النزول إلى المسبح قبل الإستحمام

لقيت لافتة وضعها فندق سويسري يطلب فيها مُسيّروه من نزلائه اليهود الاستحمام قبل النزول إلى المسبح غضبا عارما وشكاوى رسمية.

حيث ألصق مديرو فندق “ Paradies di Arosa“، بسويسرا، اللافتة التحذيرية أمام مدخل المسبح الواقع داخل الفندق، بعد أن كتبوا فيها باللغة الإنجليزية: “إلى زبنائنا اليهود، أنتم مرجوون بأن تستحموا قبل العوم (في المسبح) وكذلك فور الخروج منه. إذا لم تلتزموا بالقوانين سنكون مضطرين على منعكم من دخول المسبح”.

ووفقا لموقع “tgcom24“، حدث هذا الموقف المؤسف في منطقة “كانتون غريدجوني”. وتدخلت الطائفة اليهودية من أجل الضغط على مديري الفندق من أجل تقديم اعتذار علني ورسمي، وطلبت من السلطات السويسرية تفعيل الإجراء ات القانونية لرد الاعتبار إلى مواطنيها.

كما نقلت صحيفة “Blickun” اليومية أطوار هذه القصة التي لقيت جدلا واسعا، بحيث ترجمت تبريرأحد العاملين في الفندق لتعليق اللافتة، بحيث قال: “بما أننا نستقبل الكثير من اليهود الضيوف، لاحظنا أن بعضهم لا يستحمون قبل النزول إلى المسبح. بالإضافة إلى أن بعض ضيوفنا الأخرين طلبوا منا التدخل، وهكذا تمت كتابة اللافتة، بطريقة سادجة وطبيعية، لا تتعلق أبدا بالعنصرية”.

وفي الوقت نفسه، أدانت الجالية اليهودية بسويسرا جنبا إلى جنب مع المكتب الوطني للسياحة السويسري هذه القضية، مطلقين عريضة على الإنترنت لمقاطعة الفندق.
شاهد أيضا