Take a fresh look at your lifestyle.

مصطفى العزيز عداء مغربي يفوز بفضية نصف ماراطون ميلانو

 

استطاع العداء المغربي مصطفى العزيز أن يكسر السيطرة المطلقة للعدائين الكينيين على سباق نصف ماراطون مدينة ميلانو بفوزه بالميدالية الفضية للسباق الذي جرت أطواره صباح أمس الأحد.

السباق الذي شهد هذه السنة دورته 46 عرف مشاركة حوالي 75 ألف مشارك موزعة على مختلف الفئات والسباقات بحيث يتم إضافة إلى سباق نصف ماراطون (21،097 كلم) سباقي كل من 10 كلم و 5 كلم.

سباق نصف ماراطون ميلانو المعروف ب “سترا ميلانو” الذي مر في أجواء احتفالية كبيرة شهد مثل السنوات الأخيرة سيطرة مطلقة للعدائين الكينيين استطاع العداء المغربي مصطفى العزيز عضو المنتخب الوطني المغربي لألعاب القوى أن يكسرها خلال دورة هذه السنة باحتلاله الرتبة الثانية.

هذا وقد جاءت نتائج السباق على الشكل التالي: في صنف الذكور احتل العداء الكيني فريديريك مورانغا الرتبة الأولى بتوقيت ساعة ودقيقة واحدة و20 ثانية متبوعا بالعداء المغربي مصطفى العزيز بفارق تسع ثواني في المرتبة الثانية بينما دخل العداء الكيني سيمون موتوني في المرتبة الثالثة بفارق 5 ثواني عن المرتبة الثانية.

وفي صنف النساء شهد السباق سيطرة كينية مطلقة حيث دخلت العداءة الكينية روث شبنجتيش في المرتبةالاولى بتوقيت ساعة و7 دقائق و42 ثانية متبوعة بمواطنيتها بيتي لمبوس (1س 9د 25 ث) و باولين إسيكون (1 س 11 د 21 ث)

 

أخبار الجالية  www.akhbaraljaliya.com

شاهد أيضا