Take a fresh look at your lifestyle.

الخطوط الملكية المغربية تعلن عن إطلاق 3 خطوط جوية جديدة

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية عن إطلاق رحلات جوية جديدة مباشرة تربط الدار البيضاء بكل من مانشستر، ونابولي وأبوجا، في إطار تعزيز شبكة الخطوط الملكية المغربية والترويج للسياحة المغربية.

وأضاف بيان الشركة، أنه وفي إطار مخططها الرامي إلى تعزيز شبكتها والتحضير لموسم الصيف القادم، فإنها تطلق ابتداء من 22 يونيو 2024، رحلات جوية مباشرة جديدة تربط الدار البيضاء بكل من نابولي ومانشستر وأبوجا.

وستستأنف الشركة الوطنية، وفق البلاغ ذاته، رحلاتها الجوية المباشرة نحو نابولي بإيطاليا ابتداء من 22 يونيو بمعدل رحلتين اثنتين في الأسبوع، يومي السبت والاثنين، وفقاً لموقع “المغرب الاقتصادي”.

وستطلق الخطوط الملكية المغربية، يوم 23 يونيو القادم، رحلة جوية جديدة تربط الدار البيضاء بمانشستر (إنجلترا) بمعدل ثلاث رحلات في الأسبوع أيام الأحد والثلاثاء، والخميس.

كما ستعزز الشركة في نفس اليوم شبكتها بإفريقيا بإطلاق خط جوي جديد نحو أبوجا، عاصمة نيجيريا، وذلك بمعدل ثلاث رحلات في الأسبوع، أيام الأحد والثلاثاء، والجمعة والأحد.

كانت الحكومة المغربية أعلنت العام الماضي عن رفع رأسمال شركة الخطوط الملكية الجوية المملوكة للدولة، في برنامج يهدف خصوصا إلى مضاعفة أسطولها من 50 طائرة حاليا إلى 200 بحلول العام 2037.

وقال البيان إن رئيس الحكومة عزيز أخنوش والمدير العام للشركة حميد عدو وقعا مساء الثلاثاء عقد برنامج يمتد حتى العام 2037 “ستضاعف بموجبه الخطوط الملكية المغربية أسطولها الجوي 4 مرات، لتنتقل من 50 طائرة حاليا إلى 200 خلال 15 سنة القادمة”.

شاهد أيضا