ads980-90 after header
الإشهار 1

مقهي بالعاصمة روما تمنع زبناءها من الحديث عن كورونا

الإشهار 2

قم بتحميل تطبيق أخبار الجالية لتكن سباق لمعرفة الجديد أنقر هنا

 أي حديث عن فيروس كورونا والإغلاق والفيروسات ممنوع منعا باتا. في هذا المقهى في روما ، ويتعين على الزبناء التحدث عن أي شيء سوى الوباء.

وضعت مديرة مقهي في روما كريستينا ماتيولي ، نقشين مكتوبين بخط اليد خلف صندوق القهوة. يخبر العملاء أنه لا يُسمح لهم بالدردشة حول أي شيء يتعلق بفيروس كورونا.

وبهذه الطريقة ، تأمل الشابة البالغة من العمر 35 عامًا أن تقدم لعملائها الفرصة لأخذ قسط من الراحة من الوباء أثناء شرب القهوة. وصرح ماتيولي لوكالة فرانس برس “نتحدث عن نفس الشيء منذ اشهر ، لذلك اخترنا تخفيف الاجواء”.

“إنه ليس إنكارًا ، ولا نقلل من محنة الناس. “إنها مجرد مسألة الابتعاد قليلاً.” ورحب معظم زبائن المقهى الواقع في ضواحي روما بالحظر.

برونا بيازا ، على سبيل المثال ، التي تذهب إلى هناك بانتظام ، تعتقد أنها فكرة رائعة. “نحن مليئون بالحديث عن فيروس كورونا ، ولا يمكننا تحمله بعد الآن. قال الشاب البالغ من العمر 58 عامًا: “أينما ذهبنا ، نتحدث عنه فقط”. “أنا سعيد فقط للحديث عن أي شيء آخر. وأضاف متحدثا للوكالة الفرنسية “أفضل الحديث عن اشياء اخرى”.

وعلق ماوريسيو سيوكاري ، وهو أيضًا عميل منتظم ، “لقد كانت مبادرة حكيمة ، أعتقد أنها ضرورية”. “علينا التوقف عن الحديث عن ذلك. واضاف “علينا حل المشكلة دون مناقشة”.

ماذا لو بدأ شخص بالخطأ محادثة حول مسار فيروس كورونا أو لقاح محتمل؟ يقول ماتيولي: “لا توجد عقوبات ، أنا فقط أريهم الصحيفة” ، مبتسمًا مضيفًا بفخر أنهم يتكلموا في أماكن أخرى في إيطاليا. وقال “وضع مقهى آخر في ترينتينو لافتات مماثلة ، لكنهم طلبوا إذننا أولاً”.

شاهد أيضا 

حذاري مغاربة إيطاليا .. هذا الأيام ( الفينانصا ) دايرين حملة على صحاب IPTV

أجي تعرف حقيقة دولة أوروبية وسط إيطاليا بدون فيزا على المغاربة !

يهم الجالية : شركة طيران جديدة تستأنف رحلاتها للمغرب / غرامة 6 ألاف يورو لمن يدخل إسبانيا بدون تحليلة كورونا PCR

هام : إسبانيا تلزم المغاربة بتحاليل كورونا قبل الدخول / توقيف مغاربة بجينوفا بتحاليل PCR مزورة / بلاغ هام للخطوط الملكية المغربية

شاهد أيضا : الحكومة إيطالية تقر إجراءات مالية جديدة لدعم القطاعات المتضررة من الإغلاق

شاهد أيضا : ضروري على المغاربة اختبار PCR صالح لمدة 72 ساعة لدخول فرنسا / رقم قياسي لإصابات كورونا بإيطاليا / المغرب يمديد حالة الطوارئ

أكثر من ستون ألف من مغاربة العالم قاموا بتنزيل تطبيق أخبار الجالية على هواتفهم شكرا لكم جميعا لتقتكم في موقع أخبار الجالية كأول موقع للإستشارات و القوانين بأوروبا
من مميزات تحميل تطبيق أخبار الجالية أننا عند نشر فرصة عمل أو قانون جديد يخص الجالية أو أي خبر مهم يهم مغاربة العالم نقوم بإرسال رسالة مباشرة لهاتف العضو ليكون السباق لمعرفة الجديد.

فمرحبا بالجميع أنثم قوتنا في تقديم الأفضل تحياتي لكم جميعا
رابط التحميل  

أنقر هنا

ads after content
الإشهار 3
تعليقات الزوار